منتدى ثقافي عام يهتم بعدة مجالات رياضي ، ثقافي ، علمي ، صحي...ألخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
إذا واجهتك مشـــــاكل بطـــــــئ التصفح أوعـدم تنـــاسق شـــكل المـــــنتدي إستخدم متـــــــصفح فـــــــــــــــــــــــــايرفوكس


شاطر | 
 

 محمد روراوة :يترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو انور
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
الموقع : الرباح

مُساهمةموضوع: محمد روراوة :يترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:54 pm

محمد روراوة : الترشح لانتخابات اللجنة التنفيدية للفديرالية تحد كبير


إعتبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، محمد روراوة، يوم السبت، أن ترشحه لانتخابات اللجنة التنفيدية للفديرالية الدولية للعبة يعد “تحديا” بالنسبة إليه.

” فكرت مليا قبل أن أقدم ترشحي , سيكون تحديا فريدا من نوعه بالنسبة الي . هذا أمر سيذكره التاريخ للجزائر التي ستكون ممثلة في شخصي على مستوى أكبر هيئة عالمية في كرة القدم . أتمنى أن يكون النجاح حليفي إن شاء الله وتشريف بلادي”، حسبما أشار السيد روراوة للإذاعة الوطنية.

وقدم السيد محمد روراوة ترشحه رسميا يوم الاربعاء الفارط . وهو من بين أعضاء اللجنة التنفيدية للكونفديرالية الافريقية لكرة القدم ( الكاف) منذ شهر جانفي 2004, ويعد مسؤول الفاف عضوا في العديد من اللجان بالكاف والفيفا.
وأوضح السيد روراوة أن إقصاء النيجيري أموس أداميي عضو اللجنة التنفيدية للفيفا ودعم الكاف له دفعته لتقديم ترشحه.

“كما يعلم الجميع، فإن شمال إفريقيا يمثلها على مستوى المكتب التنفيذي المصري هاني أبوريدة, غير أن إقصاء أموس اداميي الذي كان يمثل افريقيا الوسطى حفزني للمشاركة في الانتخابات, سيما أنني تلقيت دعم الهيئة الافريقية . في حالة عدم إقصاء اداميي لم اكن لاقدم ترشحي ” كما أضاف نفس المسؤول .

وحتى يتحقق مسعى العضوية لدى المكتب التنفيدي للفيفا, يرى محمد روراوة أن عملا كبيرا ينبغي إنجازه . “لم أتلق أي ضمانات لحجز مكان على مستوى المكتب التنفيدي . ينتظرني عمل كبير للظفر بأكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات المقبلة”. وستجري الكاف يوم 23 فيفري المقبل بالخرطوم (السودان) عملية تجديد 2 من بين 4 مقاعد تمثل الهيئة الافريقية على مستوى المكتب التنفيذي للفيفا.

ومن بين المترشحين الاخرين للممقعدين اللذين يوفرهما المكتب التنفيذي للفيفا, الجنوب الافريقي داني جوردان, الغاني كويسي نياتكيي, رئيس الاتحادية النيجيرية السابقة لكرة القدم ابراهيما قالا ديما وكذا الايفواري جاك انوما.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد روراوة :يترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبع الثقافة الرباح :: منتديات الترفيه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: