منتدى ثقافي عام يهتم بعدة مجالات رياضي ، ثقافي ، علمي ، صحي...ألخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
إذا واجهتك مشـــــاكل بطـــــــئ التصفح أوعـدم تنـــاسق شـــكل المـــــنتدي إستخدم متـــــــصفح فـــــــــــــــــــــــــايرفوكس


شاطر | 
 

 كريم مطمور لـ " الشروق "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو انور
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
الموقع : الرباح

مُساهمةموضوع: كريم مطمور لـ " الشروق "   الخميس أكتوبر 14, 2010 12:46 am

كريم مطمور لـ " الشروق "
الخسارة أمام إفريقيا الوسطى غير مقبولة ويجب الحفاظ على سمعتنا كمنتخب مونديالي



لا تحكموا علينا بالفشل وسنعود بقوة في اللقاءات المقبلة

إذا كان تأهلنا يمر عبر الحصول على 12 نقطة كاملة .. فسنفعل ذلك



أكد مساء أمس اللاعب الدولي الجزائري كريم مطمور في اتصال هاتفي مع"الشروق" أنه يشعر بأسف وحسرة كبيرتين عقب الخسارة غير المتوقعة للمنتخبالوطني الأحد الفارط أمام منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، مضيفا بأنهلم يكن يتوقع هذه الهزيمة التي تستلزم رد فعل قوي من اللاعبين فيالمقابلات المتبقية من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2012بالغابون وغينيا الاستوائية .

  • مساء الخير كريم، نود أن نعرف تعليقك على هزيمة المنتخب الوطني الأحد الفارط أمام منتخب إفريقيا الوسطى؟
    "يتنهد"..في الحقيقة لم أكن أنتظر هذه الهزيمة، أشعر بحسرة وأسف كبيرينلأن لا أحد كان يتوقع أن نخسر أمام منتخب إفريقيا الوسطى لعدة معطيات،أبرزها دخولنا هذه المباراة في ثوب المنتخب المونديالي ومنشط نصف نهائيكأس إفريقيا للأمم، من الصعب تجرع هذا التعثر خاصة أننا اكتفينا بالتعادلفي مباراتنا الأولى أمام تنزانيا على أرضية ملعبنا .

    - في رأيك إلى ماذا ترجع هذه الهزيمة؟
    لا يمكن البحث عن الحجج لتبرير هذه الهزيمة رغم أن الظروف التي لعبت فيهاصعبة كما يعرف الجميع، فإفريقيا معروفة في هذا المجال، كما أن هناك عاملالغيابات الذي عانينا منه بسبب غياب عدة لاعبين بداعي الإصابة....هذهمعطيات موضوعية لكن ليس من حقنا أن نختفي وراءها. أنا على يقين تام بأنزملائي قدموا كل ما لديهم وبذلوا مجهودات من أجل العودة بنتيجة إيجابية،لكن للأسف حدث ما حدث والآن نحن مجبرون على التدارك في المباريات المقبلة .

    - يبدو أنك لم تتجرع الهزيمة، خاصة أنك لم تتمكن من المشاركة في هذه المباراة؟
    بالتأكيد..الخسارة في كرة القدم واردة ومعروفة، لكن الانهزام أمام منتخبإفريقيا الوسطى غير مقبول لأن المنتخب الجزائري لديه سمعة يجب الدفاععليها، فلا يجب أن ننسى أننا شاركنا في كأس العالم الأخيرة وكنا ضمن أحسن32 منتخبا في العالم، وهذا مكسب يجب أن نحافظ عليه، خاصة أن هذه الهزيمةأثرت على الجميع وخاصة أنصارنا الأوفياء ونحن مجبرون على التدارك فيالجولات المقبلة وليس لنا خيار آخر .

    - التدارك والتأهل بالنظر للوضعية الحالية، قد يمر عبر الفوز في المقابلات الأربعة القادمة .. ؟
    ندرك ذلك جيدا .. إذا كان تأهلنا يمر كما تقول عبر الفوز في جميع اللقاءاتالمتبقية وإحراز 12 نقطة كاملة فيجب علينا تحقيق ذلك، وليس لدينا أي عذرإن لم نتمكن من ذلك لأننا مجبرون على التأهل إلى كأس أمم إفريقيا المقبلةبعد أن وصلنا إلى مرحلة لا يجب أن نرضى فيها بنتائج متواضعة .

    - لكن الأمر سيكون صعبا جدا، خاصة أننا سنواجه المنتخب المغربي في الجولة المقبلة وهو الذي عاد بالفوز من تنزانيا؟
    لا.. لا يجب أن تحكموا علينا بالفشل أنا متأكد من أن رد فعل اللاعبينسيكون قويا وابتداء من المباراة المقبلة أمام المغرب، خاصة أني على يقينأنهم لم يتجرعوا بدورهم الهزيمة أمام إفريقيا الوسطى.. الفوز أكثر منضروري أمام المغرب وحتى في اللقاءات الأخرى ولن نفرط في أي نقطة .

    - لنعد إليك الآن، هل تعافيت نهائيا من الإصابة التي كنت تعاني منها؟
    الحمد لله أنا بخير ولا أشعر بأي آلام حاليا، استأنفت التدريبات علىانفراد، وأنا في انتظار قرار الطاقم الطبي للسماح لي بالاندماج معالمجموعة، لكني لن أستعجل عودتي حتى لا أقع في خطإ قد أندم عليه.. أريدالعودة إلى الميادين بعد الشفاء النهائي حتى أعود إلى مستواي وتدارك توقفيالطويل عن المنافسة .

    - إذن ستكون حاضرا في التربص المقبل قبل مباراة لوكسمبورغ؟
    إن شاء الله .. فأنا أنتظر على أحر من جمر العودة إلى المنتخب وأجواءالمجموعة التي افتقدتها، خاصة أن المنتخب الوطني سيكون بحاجة إلى جميععناصره في الفترة المقبلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كريم مطمور لـ " الشروق "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منبع الثقافة الرباح :: منتديات الترفيه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: